خبر عاجل

وهل في حال قدومه للكنيسة سأقوم باستقباله الاستقبال الرسمي المعتاد ؟؟؟؟؟؟

وهل في حال قدومه للكنيسة  سأقوم باستقباله الاستقبال الرسمي المعتاد  ؟؟؟؟؟؟

نشر الثلاثاء 23 يناير, 2018 في تمام الساعة 14:41

    pelest news * موقع بيلست الاخباري    
         القدس عاصمة فلسطين الأبدية

 

اخوتي احبتي الافاضل ولجميع من اتصل بي او سيتصل مستفسرا عن رأي بهذا الموضوع اقول  :

 

 نحن على عهدنا ووعدنا وما زلنا متمسكين ببياننا  الصادر  بتاريخ ٩/١٢/٢٠١٧ بعدم استقبال السيد مايك بنس وذلك احتجاجا على اعلان الرئيس الامريكي السيد دونالد ترامب بالقدس عاصمة لدولة اسرائيل .

 

انوه هنا بأن رفضي استقبال السيد مايك بنس لكنيسة القيامة هو ليس لشخصه وانما هو لموقف الادارة الامريكية الاخير اتجاه القدس والذي يتناقض مع القوانين الدولية وقوانين الامم المتحدة والجمعية العامة وايضا خطة السلام العربية والتي اقرها العالم اجمع .

 

ان عائلتي عائلة جودة الحسيني ( ال غضية )  المقدسية مؤتمنة على مفاتيح كنيسة القيامة المقدسة منذ ٨٥٠ عاما ، وقد قامت وستقوم بالاستمرار باستقبال الرؤوساء وكبار الزوار  والشخصيات والمؤمنين المتوافدين للكنيسة المقدسة من جميع انحاء العالم .

 

وهنا اكرر موقفي للجميع  بأنني على عهدي ووعدي متمسكا بقراري بعدم استقبال نائب الرئيس الامريكي مايك بنس لكنيسة القيامة  المقدسة ، كما واناشد جميع رؤوساء الكنائس بالامتناع عن مقابلة نائب الرئيس الامريكي واذكرهم باستنكارهم لقرار الرئيس الامريكي في حضرة جلالة الملك عبد الله بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية  اطال الله بعمره صاحب الوصاية الهاشمية على الاماكن الاسلامية والمسيحيية في القدس الشريف ، واستنكارهم ايضا في حضرة فخامة رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس حفظه الله  على هذا القرار المجحف .

 

للقدس مكانة كبيرة في قلوبنا ووجداننا ....

 

( وتقرب ابراهيم من ارض الفلسطينيين اياما كثيرة ) .. الاصحاح الحادي والعشرون من سفر التكوين .....

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

اديب جودة الحسيني ( ال غضية )

امين مفتاح كنيسة القيامة المقدسة

حامل ختم القبر المقدس

القدس الشريف