خبر عاجل

بيت عزاء للشهيد أحمد جرار في دمشق

بيت عزاء للشهيد أحمد جرار في دمشق

نشر السبت 10 فبراير, 2018 في تمام الساعة 12:58

      pelest news * موقع بيلست الاخباري     

         القدس عاصمة فلسطين الأبدية

 

بيت عزاء للشهيد أحمد جرار في دمشق

أقيم بيت عزاء للشهيد أحمد نصر جرار بدعوة لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية وذوي وآل الشهيد في سورة في صالة آرام بالقرب من ساحة عرنوس وسط العاصمة السورية دمشق.

وتلقى ممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية وأهل الشهيد وممثلو الفعاليات الفلسطينية في سورية واجب العزاء من أبناء المخيمات الفلسطينية والهيئات السياسية والشعبية الفلسطينية والسورية.

وشارك في بيت العزاء قيادات وممثلين عن كل الفصائل الفلسطينية

وقال خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الذي كان في مقدمة المستقبلين في بيت العزاء ...انهم جاؤوا ليتلقوا التهاني بشهيد جديد من أبناء فلسطين الأوفياء لوطنهم ومن أبطالها الميامين ، والذي مثل رمزا للبطولة والتضحية وأيقونة يقتدي بها كل شرفاء شعبنا ، ونحن نفخر ونعتز بالشهيد البطل وكل شهداء شعبنا مؤكدا أن خيار المقاومة الذي تبناه الشهيد ودافع عنه حتى آخر لحظة من عمره إنما هو الحل الوحيد لتحرير فلسطين.

وأشار عبد المجيد: أن إقامة بيت عزاء في دمشق بمشاركة كل الفصائل الفلسطينية وفعاليات سورية يعبر عن الترابط الوطني والقومي بين فلسطين وسوريا والذي عمد بالدماء الزكية من ابنا الشعبين دفاعا عن فلسطين وسوريا والأمة .

وفي تصريح صحفي للأخ أبو مجاهد مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في سورية قال: "نترحم على أرواح الشهداء، الشعب الفلسطيني في سورية وأبناء المخيمات يتقبلون التبريكات بالشهيد أحمد وشهداء نابلس وجنين الذين ارتقوا دفاعا عن القدس، ليؤكدوا للعالم وللرئيس "ترامب" أن القدس خط أحمر، والشعب الفلسطيني لن يتنازل عنها، وهؤلاء الشهداء يدافعون عن الأمة العربية والإسلامية، نحن ويوجهن رصاصهم لقطعان المستوطنين.