خبر عاجل

برلماني ايراني: نقل السفارة الاميركية الى القدس يمهد لزوال الكيان الصهيوني

برلماني ايراني: نقل السفارة الاميركية الى القدس يمهد لزوال الكيان الصهيوني

نشر الثلاثاء 15 مايو, 2018 في تمام الساعة 10:28

    pelest news * موقع بيلست الاخباري   

         القدس عاصمة فلسطين الأبدية

 

اعتبر عضو لجنة التعليم والابحاث في البرلمان الايراني جواد ساداتي نجاد، نقل السفارة الاميركية الى القدس الشريف بانه يمهد لزوال الكيان الصهيوني.

واشار النائب عن اهالي كاشان /وسط/ ساداتي نجاد، في تصريح لفارس يوم الثلاثاء، الى الاحتجاجات الواسعة للبلدان والشعوب على نقل السفارة الاميركية الى القدس، مؤكدا ان القدس الشريف تبقى عاصمة ابدية لفلسطين وتعود على شعبها المضطهد.

وادان الخطوة الاميركية في نقل السفارة الى القدس الشريف، معتبرا هذا القرار بانه يؤجج نيران غضب الشعوب المسلمة وانتفاضة الشعب الفلسطيني المضطهد وفي النهاية يمهد لزوال وفناء الكيان الصهيوني.

ووصف مسؤولي البيت الابيض بانهم يتبعون الصهاينة كما ان قرار الحكومة الاميركية في نقل سفارتها الى القدس الشريف يكشف عدائها السافر للمسلمين ويدلل على حقدها ازاء العالم الاسلامي.

واعتبر الخطوة الاميركية الوقحة بانها تتعارض مع قرارات مجلس الامن ومنها قراري 242 و 338، موضحا ان تجاهل الرئيس الاميركي لقرارات مجلس الامن يشكل دليلا واضحا على عدم وجاهة المنظمات الدولية والطبيعة الاستكبارية للساسة الاميركيين.

ووصف مشروع تقسيم القدس الشريف بالمؤامرة الخطيرة وتقديمه من قبل الحكومات الرجعية بانه يصب في مصالح الكيان الصهيوني العنصري قاتل الاطفال.