خبر عاجل

اعتقالات تطال أسرى محررين في مدن الضفة

اعتقالات تطال أسرى محررين في مدن الضفة

نشر الثلاثاء 15 مايو, 2018 في تمام الساعة 11:26

    pelest news * موقع بيلست الاخباري   

         القدس عاصمة فلسطين الأبدية

 

اعتقلت قوات الاحتلال"الإسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء، عددًا من الشبان، غالبيتهم من الأسرى المحررين، خلال اقتحامها مناطق في الضفة الغربية المحتلة.

وجرى اعتقال ثلاثة أسرى محررين من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، وهم؛ علاء الشولي، وأحمد حمادنة وأبي حمادنة، كما اعتقل محمد نصوح اشتيه من بلدة سالم شرق نابلس.
وفي بلدة تل جنوب غرب نابلس جرى اعتقال الأسير المحرر محمود صقر عصيدة . فيما اعتقل الأسير المحرر اسد الله وجيه قط من منزله في الحي الشرقي لبلدة مادما جنوب نابلس.

 كما اقتحمت قوة "إسرائيلية"، فجر اليوم، بلدة عقربا جنوب شرق نابلس، واعتقلت امجد ديرية، واقتحمت منزل الشيخ جهاد بني ميه امام مسجد عقربا، وصادرت أموالًا تقدر بأربعة آلاف شيكل. بينما اعتقلت المواطن جهاد البوم من قرية "قريوت" قرب نابلس.

وطالت الاعتقالات الشابيْن علي أبو سرور، ومعتصم أبو سرور من مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم، والأسير المحرر رامي محمد ثوابتة (20 عامًا) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم،  والمُسعف صقر سميح جبريل (25 عامًا) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

وفي الخليل اعتقلت الشاب يزيد يوسف عوض من مدينة حلحول شمال الخليل. كما جرى اقتحام بلدة عزّون شرق مدينة قلقيلية، وبلدة سنجل شمال رام الله.