خبر عاجل

ترزي : عمليات المقاومة بالضفة رد طبيعي على جرائم الاحتلال

ترزي : عمليات المقاومة بالضفة رد طبيعي على جرائم الاحتلال

نشر الخميس 08 نوفمبر, 2018 في تمام الساعة 17:48

ثمن سهيل نقولا ترزي مدير، مؤسسة بيلست الوطنية للدراسات والنشر والاعلام   اليوم الخميس، تصاعد عمليات المقاومة في الضفة الباسلة، معتبرا إياها رداً طبيعياً على جرائم جيش الاحتلال "الصهيوني" والمستوطنين.

كما أكد ترزي  أن تصاعد عمليات المقاومة دليل على فشل سياسات الاعتقال والملاحقة التي تنتهجها سلطات الاحتلال ضد أبناء شعبنا في الضفة الغربية.

واعتبر، أن هذه العمليات التي تتكامل مع مسيرات العودة المستمرة ، تشكل وحدة في حالة الصمود والمواجهة ضد الاحتلال وضد ارهابه وعدوانه.

وأوضح الى  أن حالة الصمود والمواجهة في غزة والضفة وسائر فلسطين، كفيلة بإسقاط المؤامرات والصفقات الخبيثة التي تهدد القضية الفلسطينية.

 

واكد على ان الشعب الفلسطيني شعب يعيش تحت بطش وعنجهية وعنصرية الاحتلال الاسرائيلي، وان الاحتلال الاسرائيلي لارضه  هو السبب الوحيد والرئيسي لمعاناة ابناء شعبنا الفلسطيني، وان شعبنا له الحق بالحياة على ارضه كباقي شعوب العالم، وحقه بتقرير المصير وتحرير القدس عامة فلسطين الابدية.

 

وكان مستوطن "إسرائيلي"، قد أصيب الليلة بجروح طفيفة، إثر إطلاق نار على حافلة قرب مستوطنة بيت إيل، في رام الله وسط الضفة الغربية.