خبر عاجل

موقع صهيوني: صواريخ حزب الله دقيقة وموجهة نحو القواعد

موقع صهيوني: صواريخ حزب الله دقيقة وموجهة نحو القواعد

نشر الاثنين 03 ديسمبر, 2018 في تمام الساعة 14:19

علّق موقع والاه الصهيوني على المشاهد التي نشرها الإعلام الحربي في حزب الله يوم الجمعة الماضي في إطار الحرب الدعائية ضد العدو الصهيوني حيث عرض فيه أهداف للحرب المقبلة ضد الكيان عبر إطلاق صواريخ وقذائف صاروخية، موضحًا "أن الفيلم يشتمل لائحة الأهداف قاعدة بلماحيم، قاعدة تل نوف، قاعدة رمات دافيد، قاعدة نفاتيم، قاعدة حتسور، منشأة الأبحاث النووية في ديمونا، حاويات الامونيا في حيفا وقاعدة هيئة الأركان في تل أبيب".

وقال الموقع "إن المؤسسة الأمنية تتعاطى بجدية مع كل التهديدات التي تتطور في أنحاء لبنان، والتي تُبث أيضاً عبر وسائل الإعلام ضد "إسرائيل"، وأردف بالقول "في المرة الأخيرة التي نشر فيها حزب الله فيلماً أعلن فيه عن نيته إحتلال مستوطنات على الحدود اللبنانية، والتي أعلنها السيد حسن نصر الله، وبسرعة أصبحت هذه التهديدات خطة عمل منظمة في الجيش الصهيوني مع ردِّ متعدد المعايير، هذا في حال تدهور الوضع الأمني نحو الحرب".

واستنتج "أن الفيلم الذي عُرض والذي إستخدمت فيه صور أقمار صناعية، تم الكشف عنه لنقل رسالة إلى "إسرائيل" بأن المنظمة قادرة على جبي منها ثمن باهظ، في حال واصلت ضرب المواقع الإيرانية ومصالح حزب الله". 

 وشدد الموقع على "أن المعركة ضد حزب الله ستكون مختلفة كلياً"، لافتًا إلى أنه بالإضافة "إلى مسعى حزب الله بالحصول على صواريخ وقذائف صاروخية دقيقة، إلا أنه يملك ترسانة كبيرة جداً من الصواريخ القصيرة والمتوسطة والبعيدة المدى التي ستسبب أضراراً كبيرة في الجبهة الداخلية، وكذلك في مراكز قوة سلاح الجو الصهيوني وفي أماكن حسّاسة بوجه خاص".

وأوضح "أن حزب الله يملك صواريخ وقذائف صاروخية تحتوي على رؤوس حربية أكبر من تلك التي تملكها حماس، والدمار في الجبهة الداخلية سيكون وفقاً لذلك".