خبر عاجل

"صفا" تشارك في احتفال الذكرى الـ40 لانتصار الثورة الإسلامية في مصلى السيدة زينب

"صفا" تشارك في احتفال الذكرى الـ40 لانتصار الثورة الإسلامية في مصلى السيدة زينب

نشر الخميس 07 فبراير, 2019 في تمام الساعة 18:55

"صفا" تشارك في احتفال الذكرى الـ40 لانتصار الثورة الإسلامية في مصلى السيدة زينب

شاركت جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية في احتفالية الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران في مصلى السيدة زينب "عليها السلام" بريف دمشق، ممثلة برئيسها الدكتور محمد البحيصي .. 
حيث ألقى الدكتور محمد البحيصي رئيس الجمعية كلمة الحفل وتحدث فيها عن مقامات الشكر على فضل الله ورحمته المتمثلة في انتصار الثورة الإسلامية التي رسمت ملامح العالم الجديد بعد أن انجز الله وعده بانتصار المؤمنين وتطهرت إيران من أرجاس الثالوث الشيطاني "الطاغية الشاه و النفوذ الأمريكي والإفساد الاسرائيلي" بعد أن حطمت الثورة ومفجرها الإمام الخميني "قدس سره الشريف" تلك الأوثان الثلاثة وكنستها من أرض إيران توطئة لتحطيمها وكنسها من كل أرض تسعى وتجاهد لأجل حريتها وكرامتها ..
وتناول الدكتور البحيصي جملة من الإنجازات التي حققتها الثورة الإسلامية خلال أربعين ربيعا من عمرها على كافة الصعد حتى باتت الجمهورية الإسلامية في صدارة دول العالم على كافة مستويات النهوض الحضاري..
كما أشار إلى أن الثورة الإسلامية في إيران هي ثورة كل مستضعفي العالم وفي الطليعة منهم الشعب الفلسطيني الذي يرى في إيران الإسلام بعمقه الاستراتيجي ، ورافعة جهاده حتى زوال الكيان الصهيوني وتحرير فلسطين كل فلسطين..
وأضاف الدكتور أن الثورة الإسلامية قد قامت بدور الملهم والراعي لحركات التحرر في المنطقة ،فكان أن رأينا محور المقاومة الذي أسس للانتصارات في سوريا ولبنان وفلسطين والعراق واليمن، وبات قادرا على دحر وهزيمة المشاريع التي تستهدقف مستقبل الأمة..