خبر عاجل

الاسلامية المسيحية تهنئ المملكة الاردنية الهاشمية بعيد الاستقلال

الاسلامية المسيحية تهنئ المملكة الاردنية الهاشمية بعيد الاستقلال

نشر السبت 25 مايو, 2019 في تمام الساعة 08:48

الاسلامية المسيحية تهنئ المملكة الاردنية الهاشمية بعيد الاستقلال

هنأت الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات المملكة الاردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا بالذكرى ال 73 لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية بتاريخ 25/5/1946م .

وعبرت الهيئة عن الاعتزاز بمسيرة البناء والعطاء والنهضة الشاملة التي حققتها المملكة الشقيقة في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه  وتقديرنا للتضحيات التي قدمها الاردن الشقيق ، دفاعا عن قضية شعبنا العادلة عبر سنوات نضاله الطويلة ، وللدعم الاخوي من اجل  انهاء الاحتلال لبلادنا وإقامة دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس .

وأشادت الهيئة بالجهود المضنية التي يبذلها جلال الملك عبد الله الثاني في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية استنادا للوصاية الهاشمية التي بدأت منذ عام 1924 وما زالت مستمرة . ومنذ ذلك التاريخ والمملكة الاردنية الهاشمية وعلى رأسها  حالياً جلالة الملك عبد الله الثاني لم تتوانى للحظة عن دعم القدس ومقدساتها، وبذل الغالي والنفيس في سبيل نصرة القدس ودعم أهلها في مواجهة الاحتلال ومخططاته التهويدية المتربصة بالقدس عامة  والمسجد الأقصى خاصة.

 وتمنت الهيئة لجلالة الملك عبد الله الثاني موفور الصحة والسعادة ، وللملكة الأردنية ولشعبها الشقيق ، دوام التقدم والاستقرار والازدهار ، ولعلاقات الأخوة والمصير المشترك بين شعبينا بمزيد من التطور والنماء.