خبر عاجل

مراعاة للظروف الصعبة .. منتجع "لؤلؤة غزة" يقدم عروض وحملات تخفيض مميزة

مراعاة للظروف الصعبة .. منتجع "لؤلؤة غزة" يقدم عروض وحملات تخفيض مميزة

نشر الثلاثاء 09 يوليو, 2019 في تمام الساعة 11:42

مراعاة للظروف الصعبة .. منتجع "لؤلؤة غزة" يقدم عروض وحملات تخفيض مميزة

 

حمزة حماد

 

قال مدير منتجع لؤلؤة غزة الجديد نعيم أبو لولو إن منتجعه السياحي يقدم عروض وحملات تخفيض مميزة مراعاة للظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن في قطاع غزة.

 

وأضاف أبو لولو: "أن هذه التخفيضات تأتي للتخفيف عن كاهل المواطن الغزي، مشيراً إلى ضرورة استمراريتها".

 

وأكد نعيم أبو لولو أن هذه الخدمات التي تقدم تأتي في ظروف معقدة للغاية كالحصار وأزمات داخلية أخرى على مدار سنوات طويلة، منوهاً إلى أهمية سد حاجة المواطن الغزي من ناحية الترفيه والترويح عن النفس.

 

وأوضح نعيم أبو لولو أنه بصدد تقديم المزيد من هذه الحملات التي تهم المواطن، معبراً عن حرصه على مصير العاملين في هذا المنتجع من أجل تأمين حياة كريمة لهم ولعائلاتهم، رافضاً وقفهم عن العمل وقطع أرزاقهم في ظل تردي الأوضاع المعيشية وانعدام فرص العمل.

 

ودعا أبو لولو كافة المواطنين في قطاع غزة إلى متابعة الصفحة الرسمية للمنتجع عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة من العروض والخدمات التي يتم الإعلان عنها بشكل متواصل.

 

وتأتي العروض على شكل: تذكرة دخول بقيمة (5) شيقل فقط، حيث تشمل "مشروب، انترنت، مسبح، وملاهي أطفال".

 

 أما العرض التاني بقيمة (١٢) شيقل حيث يشمل " تذكرة دخول، مشروب، مسبح، وجبة طعام، ألعاب منوعة"، إضافة إلى دخول باصات الرحلات بقيمة (50) شيقل فقط.

 

ويشار إلى أن المنتجع يقع في وسط ميناء غزة، حيث يضم زوايا متعددة ومنها (مسبح، ملاهي، ألعاب أطفال، استراحة مميزة، مطعم، مشروبات منوعة والـخ).