خبر عاجل

شهداء برصاص الاحتلال بمنطقة السياج الحدودي شرق دير البلح

شهداء برصاص الاحتلال بمنطقة السياج الحدودي شرق دير البلح

نشر السبت 10 اغسطس, 2019 في تمام الساعة 07:59

استشهد عدد من الشبان الفلسطينيين، فجر السبت، برصاص قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي بمنطقة السياج الحدودي شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.حسب ما ذكرت تقارير عبرية.
وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي في بيان عسكري بان قوات الاحتلال رصدت في الصباح الباكر عدد من المسلحين الفلسطينيين اقتربوا من السياج الحدودي المحيط بجنوب قطاع غزة، وقامت بتصفيتهم شرق دير البلح.
وادعى الناطق بان المسلحين كانوا مجهزين ببنادق كلاشينكوف وقنابل يدوية وقذائف آر بي جي، مشيرا الى ان قوات الجيش قامت بتحديد هوية المسلحين وفتحت النار صوبهم بعد أن عبر احدهم السياج وقتلتهم جميعا، دون ان يحدد عددهم.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال « خلال الحدث ألقى المسلحين قنبلة يدوية باتجاه قوات الجيش، ولم يسفر ذلك عن اصابات او خسائر في صفوف الجنود».حسب زعمه .
من جهته قال موقع مفزاك لايف العبري ذكر بان قوات جيش الاحتلال قامت بتصفية 4 فلسطينيين خلال حدث امني على حدود وسط قطاع غزة.
وقالت مصادر امنية ومحلية في قطاع غزة ان «جرافة عسكرية تابعة لقوات جيش الاحتلال توغلت بمنطقة بوابة النمر شرق دير البلح وسط القطاع، وقامت بسحب جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين بعد إطلاق النار عليهم ».
وكانت قد استهدفت مدفعية وطائرات جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم نقطتي رصد للمقاومة الفلسطينية بمنطقة السياج الحدودي شرق مدينة دير البلح .
واوضحت المصادر بان القصف الاسرائيلي لم يسفر عن وقوع اصابات في المكان ، في حين افاد شهود عيان عن سماع دوي اطلاق نار ومشاهدة قنابل انارة في سماء المنطقة الحدودية شرق دير البلح .