خبر عاجل

في ذكرى إحراق المسجد الأقصى.. عبد المجيد: المطلوب وضع إستراتيجية موحدة وتحشيد كل قوى شعبنا وأمتنا

في ذكرى إحراق المسجد الأقصى.. عبد المجيد: المطلوب وضع إستراتيجية موحدة وتحشيد كل قوى شعبنا وأمتنا

نشر الخميس 22 اغسطس, 2019 في تمام الساعة 08:47

في ذكرى إحراق المسجد الأقصى..
عبد المجيد: المطلوب وضع إستراتيجية موحدة وتحشيد كل قوى شعبنا وأمتنا لوقف التداعيات المستمرة لحريق الأقصى، عبر تعزيز المقاومة والمواجهة للاحتلال ووقف التطبيع معه.
قال خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في حديث صحفي له اليوم في هذه الذكرى جاء فيه:-
في ذكرى إحراق المسجد الأقصى المبارك, إن المطلوب في ظل استمرار الاحتلال في جرائمه وعدوانه إستراتيجية عمل موحدة وتحشيد كل قوى شعبنا وأمتنا لوقف التداعيات المستمرة لحريق الأقصى، عبر تعزيز المقاومة والمواجهة للاحتلال ووقف التطبيع معه, كما أن المطلوب من كافة الفصائل الفلسطينية تصعيد المواجهة مع الاحتلال الصهيوني، وأولى الخطوات العملية هو تجديد المقاومة والانتفاضة وإلغاء اتفاقات أوسلو والتزاماتها وإلغاء وثيقة الاعتراف بالعدو ووقف التنسيق الأمني معه ونبذ كل أوهام التسوية مع العدو.
ودعا عبد المجيد إلى وقف كل أشكال التطبيع والعلاقة مع الكيان الصهيوني لأنه يشكل غطاءً على جرائمه ويشجع العدو على الإقدام على خطوات أخرى بحق المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية ويفتح الطريق لتنفيذ صفقة القرن.
كما أن المطلوب أيضاً توحيد الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية والدولية عبر تحرك عربي وعالمي لوقف الخطوات الصهيونية والأمريكية بحق المدينة المقدسة والقضية الفلسطينية التي تسعى أمريكا وحلفائها للنيل من الحقوق الوطنية والقومية لشعبنا وأمتنا.
دمشق: 21/8/2019م الإعلام المركزي.