خبر عاجل

حملة تبرعات لنجدة اللاجئين في المخيمات الفلسطينية عامة ومخيمات لبنان وغزة وسوريا خاصة

حملة تبرعات لنجدة اللاجئين في المخيمات الفلسطينية عامة  ومخيمات لبنان وغزة وسوريا خاصة

نشر الجمعة 10 ابريل, 2020 في تمام الساعة 12:23

نداء نداء نداء. عاجل

 

حملة تبرعات لنجدة اللاجئين في المخيمات الفلسطينية عامة

ومخيمات لبنان وغزة وسوريا خاصة

 

 

 
 

إلى كل فلسطيني وعربي وأممي ... إلى محبي السالم والحرية والعدل

 
 

نتوجه إليكم بهذا النداء العاجل من أجل مساندة مخيمات شعبنا في الكارثة الإنسانية التي يتعرضوا لها بسبب انتشار الوباء القاتل فيروس كورونا. فمنذ منتصف ديسمبر ٢٠١٩ والعالم يتعرض لهجمة شرسة من نوع فيروس كورونا، حيث توفى عشرات الألف وأصيب بالعدوى مئات آلاف في أكثر من ١٧٠ دولة في العالم.

 

إن الدول المتقدمة صناعيا مثل المانيا، بريطانيا ، فرنسا وأمريكا تضخ مليارات الدولارات من اجل توفير المستلزمات الطبية كأجهزة التنفس، وأقنعة واقية لمجابهة هذا الوباء العالمي. وإذا كانت هذه الدول الغنية والمتطورة صناعيا تأن تحت ضغط فيروس كورونا فما بالكم بما يحدث في المخيمات الفلسطينية المحرومة من احتياجاتها الطبية وخاصة بعد تراجع الخدمات المقدمة من وكالة غوث اللاجئين ( الأنروا ) بناء على وقف الدعم الأمريكي تماشيًا مع صفقة القرن في تصفية الحقوق الوطنية الفلسطينية، فضلا عن صدور أصوات نشاز تٌحّمل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان سبب انتشار العدوى، وتطالب بفرض الحجر الصحي عليهم فقط، وكأن فيروس كورونا يفرق ما بين فلسطيني ولبناني وسوري.

 

مع هذه الظروف الصحية والاجتماعية والاقتصادية الصعبة لمخيمات شعبنا ، نتوجه ونستنفر الجميع بضرورة مد يد العون لشعبنا في مخيمات اللجوء عامة وفي لبنان وسوريا وغزة على وجه الخصوص، لتمكينهم من توفير المتطلبات الطبية والصحية اللازمة لمواجهة هذا الوباء الخطير الذي يجتاح العالم ولا يُفرق بين مكان وأخر. وعليه نهيب بكم جميعا التبرع  للجمعية الطبية الألمانية الفلسطينية وهي مؤسسة خيرية مسجلة رسميا، تهتم وترعى العديد من الأنشطة الصحية والطبية في العديد من المخيمات الفلسطينية.

يتم التبرع على حساب الجمعية الطبية الألمانية الفلسطينية تحت كلمة لبنان، ورقم الحساب :

 

                          IBAN: DE48 4401 0046 0999 5114 61

 

BIC:PBNKDEFF

 

إتحاد الجاليات والمؤسسات  الفعاليات الفلسطينية في أوروبا     برلين  2020/4/8

 

 
--
 

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا

تلفون :   00491782876900

بريد إلكتروني :  g.rashmawi@gmx.de